الأربعاء، 7 مايو 2014

اتفاق مملثى "الشركات" المنفذة لقناطر أسيوط الجديدة بسرعة إنهائه


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s52014782810.jpg
وقع ممثلو اتحاد الشركات العالمية وشركائهم الوطنيين اتفاق رسمى يلتزمون فيه بتوفير التسهيلات اللازمة لسرعة إنجاز الأعمال المدنية والهيدروميكانيكية لمشروع قناطر أسيوط الجديدة، والتى يترتب بعضها على بعض بما يساعد على زيادة معدلات الأداء للالتزام بالبرنامج الزمنى للمشروع، علاوة على عقد اجتماع كل أسبوعين مع ممثلى هذه الشركات العاملة بالموقع لتقييم حجم الأعمال التى نفذت ومدى الالتزام بالاتفاق الموقع والعمل على حل اى معوقات تحول دون ذلك.
وقال المهندس أحمد كرات رئيس قطاع الخزانات والسدود الكبرى بوزارة الرى ورئيس الاجتماع، ان الشركات أبدت استعدادها بتنفيذ العقود المكلفة بها، على أن تقوم الوزارة بصفتها مالك المشروع بتوفير الوقود اللازم لتشغيل المعدات والإنارة، فى إشارة منه إلى إن العمل يتم فى المشروع على قدم وساق وعلى مدار 24 ساعة مقسمة على 3 ورديات.

أوضح الدكتور أحمد عبد الصبور المهندس المقيم بمشروع القناطر، أنه تم الانتهاء من وضع برنامج تكامل جديد بين حزم المشروع "الأعمال المدنية والأعمال الهيدروميكانيكية والأعمال الكهربائية"، ليكون نقطة التقاء للحزم الأربعة، لتفادى حدوث أى تأخير عن البرنامج الزمنى المقرر لتنفيذ الأعمال.

وأضاف عبد الصبور، أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع فى سبتمبر 2017، مشيراً إلى أنه فى حالة استمرار الاستقرار فى الأوضاع الأمنية بالبلاد سيتم الانتهاء منه قبل الموعد المقرر، خاصة أن الأعمال تسير بشكل جيد و"مبشر" بسرعة الإنجاز.


أسماء نصار
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...