الأحد، 29 يونيو 2014

بالصور..الوفد بأسيوط يشارك فى الذكرى السنوية لشهداء 30 يونيو


جانب من مشاركة حزب الوفد بأسيوط لذكرى الشهداء






قال حزب الوفد بأسيوط فى بيان إعلامى اليوم، إن عددا من أعضاء وشباب الحزب أحيوا ذكرى شهداء 30 يونيو بأسيوط، وقاموا بتنظيم وقفات أما منازلهم.
وقال إسلام صلاح مالك سكرتير عام لجنة شباب الوفد، إن عددا من شباب الحزب قد شاركوا فى الذكرى السنوية لشهداء 30يونيو، وقاموا برفع لافتات بصورهم وعدد من اللافتات الأخرى التى تطالب بالقصاص العادل لجميع الشهداء، وكذلك حرمة الدماء المصرى، وأن 30يونيو ما هى إلا امتدادا لثورة 25 يناير المجيدة.

وأكد وسيم نبيل أنس – عضو حزب الوفد- وأحد مصابى 30يونيو، أننا ما زلنا نطالب بصدور قرار جمهورى بشأن مساواة مصابى ثورة 30 يونيو بمصابى 25 يناير، لأنهم تكبدوا كثيرًا من النفقات فى سبيل العلاج دون أى مساعدة من المجلس القومى لشهداء ومصابى الثورة، حيث اقتصرت المساعدات المالية والتعيينات على مصابى ثورة 25 يناير.

وقال إسلام سعد خشبة القيادى بوفد أسيوط، إنه سيتم تكريم أسر شهداء ومصابى 30يونيو من قبل الحزب، نظرا للدور البطولى العظيم، لأن دماءهم الذكية هى التى حفظت مصر من الضياع، وأن الوقفات التى نظمها الحزب أمام منازل أسر الشهداء هى وقفات تضامنية ودليل على أن مصر لا تنسى من ضحى من أجلها.


هيثم  البدرى
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...