الأحد، 15 يونيو 2014

بالصور … حملة مكبرة لاعادة الانضباط لشوارع اسيوط بقيادة المحافظ


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture512.jpg
                                   باقى الصور


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture98.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture810.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture79.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture615.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture418.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture323.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture226.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture136.jpg

http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/Picture106.jpg
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط حملة إزالة لإشغالات الطريق بمنطقة وسط البلد في إطار حملة تشنها لإنهاء الاشغالات ومخالفات الباعه الجائلين التي تشهدها بعض شوارع اسيوط بسبب سيطرة الباعه على ارصفة الشوارع حيث قاد الحملة اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط يرافقه اللواء طارق نصر مدير امن اسيوط وعددا من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة.

وشهدت منطقة وسط البلد بمدينة اسيوط تكدس مروري وزحام خلال الفترة الأخيرة بعد استغلال الباعة الجائلين لأرصفة الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية متسببين في إغلاق معظم الشوارع وشل حركة المرور بها.

وقال محافظ أسيوط في تصريحات صحفيه خلال الحمله ان حملات ازالة الاشغالات مستمرة وهي سياسة عامه للحكومة في اطار اعادة الانضباط للشارع واعادة تواجد الاجهزة التنفيذية بشكل ميداني لافتا الى ان اساليب التعسف في تنفيذ القرارات ليست في منهجه على الاطلاق مشيرا الى ان اجهزة المحافظة قامت باجراء حوار مع البائعين الجائلين بشأن الانتقال بعيدا عن منطقة وسط البلد لتسهيل الحركة المرورية موضحا ان هناك استجابة من قبل بعض الباعه وقال ان المحافظة لديها سوق للباعه الجائلين وتعمل جديا على توفير سوق بديل اخر لهم.

وأوضح اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط أنه سيتم عمل حملات دورية على فترات متفاوتة بجميع الأحياء التي تم بها إزالة الإشغالات، وذلك بغرض التأكيد على استمرار الحملات وعدم رجوع الباعة الجائلين إلى الأماكن التي استولوا عليها مرة أخرى.

اللواء طارق نصر مدير امن اسيوط من جهته اكد ان هناك تنسيق تام مع محافظة أسيوط لتنظيف البؤر الاجرامية لتحقيق السيطرة الامنيه وازالة الاشغالات والمخالفات من المناطق المزدحمه لتحقيق السيولة المرورية.

واسفرت الحملة عن ضبط 30 مخالفة اشغال طريق و12 بائعا متجولا و60 ازالة فورية لفرش واشغال مؤقت لباعة جائلين و8 ازالة وصلات كهربائية عشوائية وتعدي على الشبكة العمومية.


فاتن الخطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...