الاثنين، 30 يونيو 2014

"سيمكس" أسيوط تطلق مبادرة "خليك جزء من الحل" خلال الشهر الكريم


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%A3%D8%B3%D9%85%D9%86%D8%AA-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أطلقت محافظات الصعيد عددًا من مبادرات المسئولية الاجتماعية احتفالا بشهر رمضان الكريم، من توزيع كميات كبيرة من كراتين السلع الغذاية الأساسية و حملات إفطار الصائمين و التبرعات للمستشفيات الأكثر احتياجا وعدد من الأنشطة الرمضانية مثل دورات الكرة و مسابقات حفظ القرآن الكريم.
ففى محافظة أسيوط، والتى تعد من أفقر محافظات الصعيد بنسبة تصل إلى 69%، و بطالة تصل إلى 25 %، قامت شركة سيمكس تحت شعار "خليك جزء من الحل" بالتنسيق مع مديرية الشئون الاجتماعية و الجمعيات الأهلية بتوزيع 2200 شنطة رمضانية تحتوى على السلع الغذائية الأساسية كالأرز و المكرونة و السكر و السمن و الشاى بكميات تكفى احتياجات الأسرة خلال الشهر الكريم، و سوف تقوم الشركة بتوزيع5000 وجبة إفطار على مدار الشهر.
و لتفعيل دور الرياضة لدى الشباب سوف تنظم شركة سيمكس للعام الثالث على التوالى بالتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة دورة رمضانية سيشارك فيها 40 فريق رياضى لكرة القدم على مستوى مراكز المحافظة و تستمر الدورة حتى نهاية الشهر وتختتم بحفل نهائى لتوزيع الكأس و الجوائز على الفرق الفائزة.
ومن الأنشطة الرمضانية أيضا التى تنظمها الشركة بأسيوط مسابقة حفظ القرأن الكريم و التى بدأت فى عام 2012 و التى تعد من أكثر المسابقات رسوخا ومصداقية بين سائر مسابقات القرآن الكريم التى تنظم فى جمهورية مصر العربية.
وتنظم المسابقة بالتعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم بقرية جحدم والتى سيشارك فيها 3500 متسابق من جميع قرى ومراكز أسيوط بهدف إعداد شريحة واسعة من أطفال وشباب محافظة أسيوط من أبناء المسلمين على حفظ كلام الله تعالى وتلاوته وتدبره وفهم معانيه.


محمد أبو زيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...