الجمعة، 27 يونيو 2014

"جاهز اشتغل".. مشروع "مصر الخير" وجمعية مستثمرى أسيوط


جانب من اللقاء
                           باقى الصور









التقت اليوم مؤسسة مصر الخير مع جمعية مستثمرى أسيوط بديوان عام محافظة أسيوط، لبحث انطلاق مشروع تدريب ألف شاب من خريجين الجامعات تحت عنوان "جاهز اشتغل"، بحضور الدكتورة هبة محب مدير الموارد البشرية بمؤسسة مصر الخير، وعادل خليل رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى أسيوط، وجمال سعد بشاى نائب رئيس الجمعية وعلى حسين رئيس إدارة الاستثمار بمحافظة أسيوط.
وأكد عادل خليل رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، ترحيب المستثمرين بمبادرة مؤسسة مصر الخير، مؤكدا أن المصانع بحاجه إلى عمالة مدربة خاصة مصانع الأثاثات والجرانيت.

وأشار خليل، إلى أنه لابد من إجراء عملية التدريب على معدات تتواكب مع المعدات الموجودة بالمصانع فى أسيوط حتى تكون هناك فائدة حقيقية.

وقالت الدكتورة هبه محب إن المؤسسة تسعى إلى تدريب ألف خريج من الجامعات على 4 دفعات خلال عام على احتياجات سوق العمل بأسيوط، مشير إلى إن هذا اللقاء جزء من دراسة تقوم بها المؤسسة فى إطار تنمية الموارد البشرية.

من جهته قال على حسين مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، إنه لابد من حصر احتياجات المصانع بالمدن الصناعية من عمالة وبعد ذلك يتم الإعلان عنها من خلال جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة ويتم اختيار العدد المحدد وتدريبه بمؤسسة مصر الخير وتشغيلهم فى المصانع، وذلك حتى لا يتم إهدار الوقت والمال فى شباب يأتى إلى التدريب ولا يريد أن يعمل. 


ضحا صالح
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...