الثلاثاء، 3 يونيو 2014

رئيس شعبة المحليات بالمركزى للمحاسبات باسيوط يواصل اعتصامه لليوم الرابع للمطالبة بعودته إلى العمل بالمقر الرئيسى بصلاح سالم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s3201226153648.jpg
واصل أحمد السنديونى، منسق حركة "رقابيون ضد الفساد"، رئيس شعبة المحليات بالجهاز المركزى للمحاسبات، اعتصامه صباح اليوم الثلاثاء بمقر الجهاز بمحافظة أسيوط لليوم الرابع على التوالى، بعد إخطار مدير أمن المحافظة، والمخابرات العامة والأمن الوطنى باعتصامه بمقر الجهاز، للمطالبة بعودته إلى العمل بالمقر الرئيسى بصلاح سالم.
وقال "السنديونى"، إنه أقام عددًا من الدعاوى القضائية، التى تؤكد مشروعية عودته للعمل كرئيس شعبة المحليات بمقر الجهاز بمدينة نصر، بعدما نقله المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز، من القاهرة إلى أسيوط دون أسباب، سوى الادعاء - على حد قوله - بالدخول فى السياسة، والإساءة للجهاز بوسائل الإعلام.

وهدد منسق حركة "رقابيون ضد الفساد"، بتصعيد الاعتصام حال عدم استجابة الرئيس المنتخب والحكومة لحل أزمته مع رئيس الجهاز، مشيراً إلى أنه سيدخل فى إضراب جزئى إن لم يتم إيجاد حلول.

يشار إلى أن "السنديونى" بدأ اعتصامه بمقر الجهاز السبت الماضى للمطالبة بعودته للعمل كرئيس شعبة المحليات بالمقر الرئيسى للجهاز المركزى للمحاسبات بمدينة نصر بعدما تم نقله ووقفه عن العمل أكثر من مرة تعسفيا –على حد قوله-.


أمنية الموجى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...