الخميس، 17 يوليو 2014

بالصور.. إحدى الأمهات المكرمات باحتفالية القومى للأمومة من محافظة اسيوط : خط نجدة الطفل 16000 يقدم الدعم والمساعدة القانونية والمادية لنا


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/07/17/53c7e92bda3ea.jpg
قالت إحدى الأمهات المكرمات ضمن احتفالية المجلس القومى للأمومة والطفولة وتدعى كوكب حسن عبدالرحمن من محافظة أسيوط إن زوجها توفى منذ 6 سنوات ولديها ولد وبنت مازالوا في المراحل التعليمية رغم الظروف الصعبة التى تعيشها وتتعرض فيها لاضطهاد من أهل زوجها المتوفي.

وأضافت عبد الرحمن أنهم قاموا بمحاولات لإرغامها علي التنازل عن حقوقها وحقوق أولادها في الميراث وأنها تعاني منذ 4 سنوات في المحاكم ولا تستطيع أن تستعين بمحامي لضغف المستوي المادي لها واعتمادها على معاش الضمان الاجتماعي فضلا عن تعرضها لإهانات جسيمة من أهل زوجها.

ووجهت كوكب الشكر والتقدير لخط نجدة الطفل 16000 التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة على حرصه ودعمه الحثيث لتقديم المساعدة القانونية ومساندتها في حل مشكلاتها حيث بدأ خط نجدة الطفل بإجراءات سريعة لأرسال البلاغ رقم 104171 للنائب العام ومفادة استيلاء أهل زوجها المتوفي على حقها وأولادها في الميراث وآخر خاص بتقديم المساعدات المادية لأسرتها من خلال الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...