الخميس، 17 يوليو 2014

«أطلس» و«جلوبال» و«الجمعية التعاونية» تنفذ 5424 وحدة بـ«أسيوط الجديدة»


http://www.almalnews.com/admincp/Media/ImageLibrary/Large/e32e3457-d22c-4ad0-b407-1eb8cb96f1b0.jpg
انتهى جهاز مدينة أسيوط الجديدة من ترسية 13 مناقصة لتنفيذ 226 عمارة بإجمالى 5424 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعى على شركات المقاولات.

قال أحمد عمران، رئيس الجهاز، إنه جار إصدار اوامر الإسناد لشركات «اطلس» و«جلوبال» و«الجمعية التعاونية لأسيوط» و«الجمعية التعاونية لأبوتيج» للبدء فى تنفيذ الوحدات عقب انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة.

وأشار عمران إلى أنه تم فتح المظاريف الفنية لـ3 مناقصات لتنفيذ 50 عمارة بإجمالى 1200 وحدة، بالإضافة إلى طرح 5 مناقصات خدمية لتنفيذ حضانات ومدرسة وسوق تجارية ووحدة صحية.

وأضاف أن الهيئة اعتمدت 600 مليون جنيه موازنة للعام المالى الجديد 2014 - 2015 لمدينة أسيوط الجديدة من المزمع استغلالها فى تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى خلال المرحلة الثانية، ويستحوذ الإسكان الاجتماعى على %45 من الخطة هذا العام، بالإضافة إلى مشروعات المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحى وعدد من الخدمات للمدينة.

وكشف رئيس جهاز أسيوط الجديدة، عن الاعداد لمزايدتين يتم طرحهما خلال الشهرين المقبلين عبارة عن حديقة ترفيهية اجتماعية على مساحة 15 فدانًا وناد رياضى اجتماعى تستهدف المدينة من خلالها تحفيز الفرص الاستثمارية وتنمية الخدمات بالمدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...