الاثنين، 9 مارس 2015

محافظ أسيوط يوجه التحية لكل السيدات في مصر بسبب يوم المرأة العالمى

وجه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، التحية لكل السيدات في مصر بسبب يوم المرأة العالمى, مؤكدًا على أنها أثبتت على مدى تاريخها بأنها رمزًا للتضحية والفداء.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقتها نيابة عنه الدكتورة سحر عبد الجيد مستشار المحافظة لشئون المرأة بأسيوط في افتتاح معرض الجمعيات الأهلية وشباب الخريجين للمنتجات اليدوية المقام اليوم الإثنين بنادي الواي على هامش الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة؛ والذي يستمر حتى 12 مارس وذلك بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة وبعض الجمعيات الأهلية بأسيوط؛ وبحضور الدكتورة أميمة يوسف مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظ لشئون التضامن الاجتماعي.

وقالت الدكتورة سحر أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية تعطي اهتماما كبيرًا لتنمية وتطوير المشروعات الشبابية وخاصة مشروعات المشغولات اليدوية مؤكدة على توفير كل التسهيلات وتذليل العقبات أمام هذه المشروعات للوصول إلى منتجات عالية الجودة ومن صنع أيدي مصرية، مشيرة إلى دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط للشباب وإيمانه بدورهم الفعال في النهوض بالاقتصاد القومي لمصر واستغلال طاقاتهم لصالح المجتمع.

وشارك بالمعرض العديد من الجمعيات الأهلية كجمعية الفتاة العصرية وجمعية رجال الأعمال وجمعية الشباب الخريجين وجمعية المحبة والهلال الأحمر وغيرها من الجمعيات المساهمة والتي تقوم بتدريب الشباب على المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية وتوفر فرص عمل لهم وهذه المعارض تساهم بشكل كبير في الحفاظ على بعض المشغولات من الاندثار إضافة إلى توافر منتجات محلية الصنع لها قيمة فنية واقتصادية كبيره.

أحمد كرم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...