الخميس، 12 مارس 2015

بالصور "مبرة" أسيوط غارقة بمياه الصرف.. وأجسام غريبة تسبح في المحاليل



للأسبوع الثالث على التوالي، أغرقت مياه الصرف الصحي مستشفى المبرة للتأمين الصحي بأسيوط، دون أية تحرك من قبل المسئولين.

وقال مدحت سالم، طبيب، إن الصرف الصحي يغرق المستشفى منذ 3 أسابيع مما يتسبب في انبعاث الروائح الكريهة، وتكاثر الذباب والناموس الذي يهاجم المرضى والأطباء في مكان المفترض أنه يتمتع بالنظافة والتعقيم، مشيرًا إلى أنهم اتصلوا عدة مرات بمجلس المدنية، وتقدموا بشكاوى ولكن دون جدوى.

وأكد أحد العاملين، أنه ذهب أكثر من مرة إلى شركة الصرف الصحي ومجلس حي شرق، وأبلغ بأن المستشفى غارقة في مياه الصرف الصحي، وأن ذلك يضر بصحة المرضى؛ بسبب انتشار الناموس والذباب نتيجة لطفح المجاري. وفي السياق ذاته، أشار أحد العاملين بأن طفح المجاري بالمستشفى يقع في أسفل المستشفى، وفي الوقت نفسه يطل على استراحة المحافظ من الجهة الخلفية، ولا أحد يسأل في ظل تهديده لأساسات العقار ما قد يؤدي لانهياره.

وأضاف، أن تكاثر الطحالب في المياه سيؤدي إلى كوارث مشيرًا إلى أن أحد الأطباء اكتشف وجود طحالب، وأجسام غريبة تسبح في كيس محلول كان سيتم تركيبها لأحد المرضى قبل إجراء جراحة له، ولولا يقظة الطبيب لكان قد تم حقن المريض، ولا يدري أحد النتائج بعدها. وطالب الأطباء والعاملون بالمستشفى المهندس ياسر الدسوقي، بالتدخل لإنقاذ المستشفى.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...