الثلاثاء، 17 مارس 2015

تكريم أبوالنجا واختيارها عضوًا بمجلس آداب جامعة أسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/119606107eadww.jpg
 كرم المجلس القومي للمرأة بأسيوط الدكتورة فوزية أبوالنجا وكيل وزارة الثقافة ورئيس الإدارة المركزية لإقليم وسط الصعيد الثقافي بدرع التميز لأفضل قيادة نسائية مشرفة لعام 2014/2015، وذلك بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة المصرية، والمنعقد أمام الديوان العام لمحافظة أسيوط بحضور قيادات المجلس القومي للمرأة والناشطات بجانب قيادات العمل الثقافي.

يذكر أن الدكتورة فوزية أبو النجا من القيادات البارزة للعمل بوزارة الثقافة وذلك عن نطاق جغرافي ممتد يشمل 4 محافظات وهي المنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد، واستطاعت خلال عملها أن تبتكر عديدًا من الفعاليات المعنية باكتشاف ورعاية المواهب ودعم وتنشيط الحركة الثقافية في محافظات إقليم وسط الصعيد فضلا عن الحضور والمتابعة والاهتمام بالتواصل مع مختلف أجيال المبدعين وخصوصًا من الشباب والأطفال.

كما أعلنت جامعة أسيوط صباح اليوم اختيار الدكتورة فوزية أبو النجا وكيل وزارة الثقافة ورئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة عضوًا بمجلس كلية الآداب في جامعة أسيوط؛ وذلك تقديرًا لقدراتها خلال العمل العام والثقافي والمجتمعي.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...