الأحد، 3 مايو 2015

«النائب العام» يجري المقابلات الشخصية لخريجى حقوق أسيوط 2013


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/161/2/500x282o/618.jpg?q=1
تواصل اللجنة السباعية للنيابة العامة، اليوم الأحد، إجراء المقابلات الشخصية لخريجى كلية الحقوق جامعة أسيوط، دفعة 2013، المتقدمين لشغل وظائف معاون نيابة عامة.

يأتى ذلك لليوم الثالث على التوالى، بعد أن انتهت اللجنة من إجراء المقابلات الشخصية لخريجى حقوق عين شمس دفعة 2013، الأسبوع الماضى.

وتقوم اللجنة السباعية التي تضم النائب العام ورئيس محكمة النقض ورئيسا محكمتى استئناف الإسكندرية وطنطا، وأقدم 3 مستشارين بمحكمة النقض، باختبار المتقدمين عبر سؤالهم عن مواد قوانين الإجراءات الجنائية والعقوبات والمدنى والطفل.

جدير بالذكر أن المقابلة الشخصية أمام اللجنة السباعية، هي الإجراء الأخير من إجراءات التقدم لشغل وظيفة معاون نيابة عامة، وهى التي ستحسم مسألة انضمام المتقدمين إلى سلك النيابة العامة من عدمه.

يُشار إلى أنه تم فتح باب سحب ملفات التقدم للعمل في وظيفة معاون نيابة عامة لخريجي كليات الحقوق دفعة 2013 في 1 ديسمبر الماضى بمكتب تعيينات النيابة بدار القضاء العالى، وتم إغلاق الباب يوم 11 ديسمبر


عبير أيمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...