الأحد، 10 مايو 2015

بسبب تكرار انقطاع التيار.. دعاوى قضائية بأسيوط ضد الكهرباء لإسقاط الفواتير


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/shops-dark.jpg
تشهد عدد من القرى والمدن بمحافظة أسيوط حالة من الغضب والاستياء بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي لساعات وهو ما تسبب في انقطاع مياة الشرب وتعطل مكاتب البريد والبنوك وخطوط الانترنت.

وقال عدد من المواطنين لـ«لشروق»، إن "تكرار انقطاع التيارالكهربائي يوميا تسبب في اتلاف الأجهزة الكهربائية، في الوقت الذي تطالب فيه وزارة الكهرباء تحصيل الفواتير".

وأضاف أحد المواطنين أن "عدد من المحامين قاموا برفع دعاوي قضائية أمام هيئة قضايا الدولة ضد شركة الكهرباء، يطالبون فيها بإسقاط الفواتير الخاصة بأشهرالصيف بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائي".

من جانبه، قال المعندس علاء عبدالعزيز رئيس شركة توزيع كهرباء مصر الوسطي إن "فاتورة الكهرباء التي طبعت بواسطة أجهزة الانترنت بالشركة لا تسقط وإنما يقوم قارئ العداد بمطابقة الاستهلاك المدون بالفاتورة مع العداد وخصم المبالغ في الأشهر القادمة التي تتبقي للمستهلك" مضيفا أنهم "مستعدون لتنفيذ أي حكم قضائي حيث أن المبالغ التي تحصلها شركة الكهرباء مدخرات حكومية ومستحقة علي المستهلك".


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...