الاثنين، 4 مايو 2015

أمسية شعرية كبرى بـ"ثقافة البداري" بأسيوط في ختام أنشطة أبريل


http://www.aleqtisady.com/content/uploads/2015/05/04/554758b0445ba.jpg

يشهد قصر ثقافة مركز البدارى بمحافظة أسيوط، أمسية شعرية كبرى في ختام فاعليات أنشطة ومهرجانات شهر أبريل، الخميس المقبل، وذلك بحضور محمد عبد الحافظ، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتورة فوزية أبو النجا، رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، ولفيف من القيادات الثقافة بالإقليم والقيادات التنفيذية بمركز ومدينة البداري.

وأوضح محمد شافع، مدير ثقافة البداري، أن "الأمسية الشعرية تشهد حضور كوكبة من كبار الشعراء والأدباء على رأسهم: عمارة إبراهيم، وماهر مهران، وعصمت نفادي، وصبره سالم، وأحمد شافع، وياسر فراح.

وأكد شافع، علي تنظيم قصر الثقافة، لورش فنية متنوعة، خلال شهر مايو الجاري، بالإضافة إلى احتفالية بمناسبة عيد العمال، مشيراً إلي مضيهم قدماً نحو القيام برسالتهم حتى بلوغ هدفهم بتقديم صف ثان من المبدعين بنادي الأدب، من خلال دعوة كل الموهوبين وتدريبهم وصقلهم عن طريق هذه الورش.

من جانبه ذكر الشاعر صبره سالم، أن "نادي أدب ثقافة البدارى يقوم حاليًا بالاتصال ببعض الشعراء من نوادي أدب أخرى، لحضور الأمسية الشعرية الكبرى التي يقيمها النادي، والتي تأتى تتويجا لجهد كبير بذله نادي الأدب في شهور قليلة حيث قام بجولات مكوكية على المدارس الثانوية لاكتشاف المواهب وتوجيهها وعمل ورش تدريبية لصقلها والدفع بها للصفوف الأمامية".

وأضاف الشاعر أحمد شافع، أن "نادي أدب البدارى ينظم لقاءًا أدبياً أخر، يوم الجمعة القادم، بمركز شباب العتمانية، بهدف توسيع قاعدة النادي الجماهيرية، واكتشاف المواهب المدفونة في قرى مركز البدارى، وضمها للورش التدريبية والتي نخطط لإقامتها خلال الصيف القادم".


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...