الأحد، 10 مايو 2015

عندما يتواجد المحافظ مع أهالى اسيوط فى كل لحظة ويتفاعل معهم ومع مشاكلهم ويقابلهم يوميا .. تكون هذه النتيجة .. بالصور| محافظ أسيوط يتفقد المخابز في أول يوم تطبيق "المنظومة الجديدة" وسيدة لمحافظ اسيوط .. إنت محافظ زى العسل .. ربنا يكرمك ومحافظ اسيوط يرد ’’ ربنا يكرمنا عشانكم ’’ هل يستمر؟



باقى الصور






أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أن منظومة الخبز الجديدة ستساهم بشكل كبير في وصول الدعم لمستحقيه وتوصيل خبز جيد للمواطنين فضلاً عن القضاء على تسريب الدقيق أو إستغلال الخبز كعلف كحيواني وتخفيف من حدة الطوابير أمام المخابز ومنافذ التوزيع .. جاء ذلك خلال تفقده لعددً من المخابز بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط في أول يوم لتطبيق منظومة الخبز الجديدة يرافقه صالح عبد الله وكيل وزارة التموين ومسئولي حي شرق.
حيث تابع المحافظ سير العمل بالمخابز وإطمأن على انتاج الخبز ومدى جودته ووزنه ومطابقته للمواصفات ووجه أصحاب المخابز بتحسين جودة الخبز محذراً من تحرير محاضر للمخالفين كما تابع إجراءات صرف الخبز بالكروت للمواطنين للتأكد من عدم وجود أية إزدحام أو تكدس خلال صرف حصصهم من الخبز واستمع إلى المواطنين ومدى رضائهم عن مستوى الخبز وجودته.

وأصدر الدسوقي،  تعليماته لمسئولي التموين بتذليل كافة العقبات التي قد تعوق المنظومة الجديدة وتكثيف الحملات اليومية بالمرور على المخابز ومتابعة سير العمل بها للتأكدمن تطبيق آليات المنظومة بشكل سليم وحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين.

من جانبه أوضح صالح عبد الله وكيل وزارة التموين أن منظومة الخبز الجديدة تم تطبيقها بدءاً من اليوم في 104 مخبز على مستوى مدينة أسيوط وجاري ضم 66 مستودع بعد تدعيمهم بمكاينات الكروت لافتاً إلى أنه سيتم تعميم المنظومة على باقي المراكز تباعاً خلال شهر.

وأشار صالح،  إلى أن المواطن لديه مطلق الحرية فى الحصول علي 5 أرغفة يومياً بمعدل 150 رغيف خبز شهرياً بوزن 110 جرام للرغيف الواحد أو ما يعادله بالحصول علي 10 كيلو دقيق شهرياً مناشداً المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموين أو غير مقيدين بسرعة التوجه إلى مكاتب التموين لاستخراج بطاقات الخبز وإضافة أفراد الأسرة الغير مسجلين لضمان حصولهم على حصتهم من الخبز أو الدقيق منوهاً عن تخصيص مركز خدمة بمقر الغرفة التجارية بمدينة أسيوط لتلقي شكاوي المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...