الأحد، 28 يونيو 2015

إعلان قائمة المتقدمين لرئاسة جامعات أسيوط والزقازيق ودمنهور 4 يوليو


http://tahrirnews.com/uploads/images/240067.jpg
ذكر المجلس الأعلى للجامعات، أن إعلان القائمة النهائية للمتقدمين لتولى رئاسة جامعات أسيوط والزقازيق ودمنهور، 4 يوليو المقبل، على أن تجتمع لجان الفحص لكل جامعة على حدة، وتسلم نماذج التقييم 5 يوليو المقبل.

وتجرى لجان اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، المقابلات الشخصية للمتقدمين على رئاسة جامعة أسيوط 7 يوليو، الزقازيق 8 يوليو، ودمنهور 9 يوليو المقبل، على أن تجرى المقابلات خلال شهر رمضان بعد الإفطار بمقر المجلس.

وأفاد المجلس، في بيان، الأحد، أن الأوراق المطلوبة للتقدم لشغل المنصب السيرة الذاتية، وبيان حالة يشتمل على الإعارات والأجازات والمهمات العلمية بالخارج، والجزاءات معتمدة بختم الجامعة، بالإضافة إلى تقديم خطة لرؤيته في تطوير الجامعة.

وتابع المجلس، أن لجنة اختيار القيادات ستقييم المتقدمين لشغل منصب رئاسة الجامعة وفقا للمعايير الموضوعة من قبل وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات، على أن يتم ترشيح أفضل 3 متقدمين على التوالى من بين المتقدمين إلى وزير التعليم العالي، والذى بدوره يرفع التقرير لرئاسة الجمهورية لاختيار إحداهما.

يذكر أنه يتولى رئاسة جامعة أسيوط حاليا الدكتور محمد عبدالسميع، وجامعة الزقازيق الدكتور أشرف الشيحى، وجامعة دمنهور الدكتور حاتم صلاح الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...