الاثنين، 8 يونيو 2015

"تعليم أسيوط" تشدد على وضع ختم اللجنة وتدوين اسم الطالب على كل محمول


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/166/9/500x282o/805.jpg?q=1
قال عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، أن هناك تعليمات مشددة تم إرسالها لجميع اللجان بضرورة التأكد من أن ختم اللجنة على ورقة الأسئلة ووسط الورقة وفى مكان واضح، وأن يسجل الطالب اسمه ورقم جلوسه على ورقة الأسئلة، بالإضافة إلى توقيع ملاحظى اللجان بكل حجرة ثلاثيا بجوار اسم الطالب على ورقة الأسئلة، في حالة الشطب على اسم الطالب أو عدم التوقيع يحال الأمر للتحقيق.

في السياق ذاته أصدر أبو شامة أمرا إداريا لجميع اللجان بضرورة تدوين اسم صاحب المحمول على الجهاز عند استلامه من الطالب أو الملاحظ حتى لا يحدث لغط أو مشاكل عند تسليم الأجهزة عقب انتهاء الامتحان مع ضرورة أن يتم تسليم الأجهزة لأصحابها أنفسهم.

وأضاف أبو شامة أن 133 طالبًا من طلاب الثانوية العامة النظام القديم يؤدون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى في 13 لجنة امتحان منتشرة بمختلف أرجاء المحافظة وأوضح أبو شامة أن عدد خطوط سير الامتحانات اليوم الاثنين، بلغ 13 خطًا بينها 2 فى أسيوط وخط سير لجنة سجن أسيوط العمومى ويمتحن فيها اليوم طالب واحد، مشيرا إلى أن عدد من يؤدون الامتحان بلجان مدينة أسيوط 50 طالبًا و83 منتشرين ببقية لجان المحافظة.

ونوه إلى أن اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط واللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية والعميد فريد الشويخ أشرفوا على عملية التأمين بعمل مسح شامل لجميع الجان كما تم تخصيص دوريات أمنية متحركة، قبل بدء الامتحانات وحتى الانتهاء من الامتحانات، بالإضافة للخدمات النظامية، والسرية، الثابتة والتمركزات الأمنية للتدخل الفوري والسريع.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...