الخميس، 30 يوليو 2015

تراجع أطباء «البداري» عن الاستقالة بعد التعهد بالزيادة لمواجهة العجز


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/07/original-762480263218660686.jpg
قال الدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة بمحافظة أسيوط، إن أطباء مستشفى البداري المركزي، والوحدات الصحية، تراجعوا عن تقديم استقالاتهم.

وكان أطباء المركز قد قرروا تقديم استقالاتهم بسبب نقص عدد الأطباء وهيئات التمريض العاملة بالمركز، واعتراضًا على توجه نقابة الأطباء الخاص بوقف إعادة توزيع أطباء التكليف على مستشفيات أسيوط وخاصة مركز البداري، ما أدى لوقوع مشكلات مع أهالي المرضى، منها التعدي على الأطباء والعاملين، وكان آخرها، ما حدث صباح اليوم، من تعدي عائلة أحدالمرضى المتوفيين، على الأطباء بالمستشفى.

وأضاف «أنور» أنه تم إقناع الأطباء بأن هناك عدد من الأطباء الجدد سوف يقومون بممارسة العمل بداية من الشهر القادم، والتخفيف عنهم، حيث يعمل بعض الأطباء لمدة 24 ساعة يوميًا، وأشار إلى أن رفض النقابة للتوزيع يأتي بسبب قرب موعد الانتخابات ومحاولة إظهار الأمر للجميع بأن النقابة تقف في صف الطبيب ضد مديرية الصحة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن نقابة الأطباء تحاول الضغط عليه، والتدخل في العمل التنفيذي، وأنه عازم على عمل مؤتمر صحفي، غدًا الخميس، لإظهار حقيقة الوضع في مستشفيات أسيوط.


طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...