الجمعة، 3 يوليو 2015

محافظ اسيوط يقرر إطلاق اسم المقدم الشهيد أحمد دردير على أكبر مجمع مدارس وشوارع قرية بني عدي


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/Martyr-2373-4.jpgشيع أهالي قرية بني عديات والقرى المجاورة بمركز منفلوط في محافظة أسيوط، مساء الخميس، جثمان المقدم أحمد عبد العال دردير العياط، الذي قتل في الهجمات الأخيرة بسيناء.

حضر مراسم تشييع الجثمان، المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، واللواء محمد عرفات، رئيس أركان المنطقة الجنوبية واللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية ورموز العائلات، ووفد من مدينة إسنا، حيث يقيم والد وأسرة الشهيد.

كان الجثمان وصل إلى مسقط رأس عائلة العياط التي ينتمي إليها الشهيد، مساء أمس، في حضور المسؤولين من الجيش والشرطة والمحافظة والآلاف من أبناء قريته، الذين رددوا هتافات ضد الإخوان وأنصارهم، وحمل أفراد وضباط من قوات الشرطة العسكرية جثمان الشهيد من دوار العائلة إلى المدافن.

من جانبه، قرر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إطلاق اسم الضابط الشهيد على أكبر مجمع مدارس وشوارع قرية بني عدي التي ينتمي إليها الشهيد؛ تقديرًا لتضحيتة في سبيل الدفاع عن الوطن من أيدي من يحاولون العبث بأمن الوطن.

وقال المحافظ، إن "تضحية أبناء القوات المسلحة والشرطة في حماية أرض الوطن لا تقدر بأية أمور رمزية، وإنما ذكراهم في نفوس جميع المصريين".


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...