الجمعة، 3 يوليو 2015

«أسيوط الـأزهرية»: حصر الـمعلمين الـموقعة عليهم جزاءات أثناء الـامتحانات


http://www.azhar.eg/Portals/3/EasyGalleryImages/4/2250/ads.JPG
أكد الدكتور على عبد الحافظ وكيل المنطقة الأزهرية بأسيوط للعلوم الشرعية والعربية، أن قطاع المعاهد الأزهرية وقياداته حريصون على تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المعلمين وضخ وجوه جديدة للمشاركة في أعمال الامتحانات.

وأضاف عبد الحافظ أنه تم تعميم منشور على جميع معاهد الأزهر بمحافظة أسيوط لإرسال حصر بأسماء المدرسين والمدرسات ( ممن ليس لديهم موانع ) ولم يشاركوا في أعمال الامتحانات ( الملاحظة – تقدير الدرجات ) في الفصلين الدراسيين الأول والثاني للشهادة الإعدادية والدور الأول للشهادة الثانوية للسنةالدراسي ألفان و أربع عشرة/ ألفان و خمس عشرةم.

من جانبه أظهر الشيخ فرغلي إسماعيل مدير الامتحانات بأزهر أسيوط أنه يتم حاليًا تجميع كشوف بأسماء المعلمين بالمرحلتين الإعدادية والثانوية كل على حدة، بالإضافة إلى أسماء رؤساء اللجان والمساعدين والملاحظين الذين ألغي انتدابهم ووقع عليهم جزاءات أثناء امتحانات الدور الأول بالمنطقة، تمهيدًا لإرسالها إلى إدارة الامتحانات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية استعدادًا لامتحانات الدور الثاني للشهادتين الإعدادية والثانوية بأسيوط.


اسماء اشرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...