الخميس، 2 يوليو 2015

بالصور ” الدسوقى” يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على طريق أسيوط الجديدة









قاد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط حملة مكبرة لإزالة التعديات الواقعة فى حرم الطريق المؤدى إلى أسيوط الجديدة من مقاهى وكافتيريات وأكشاك ومحلات غير مرخصة وإشغالات مبانى .

رافق المحافظ خلال الحملة اللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط والمهندس مدحت حسن مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة وعدد من قوات الأمن والقيادات التنفيذية.

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة خلال الحملة بإزالة جميع التعديات والإشغالات على طول الطريق المؤدى إلى أسيوط الجديدة وتحميل المتعدين تكاليف إزالة هذه التعديات كما أمر بمصادرة أى مواد أو معدات موجودة تضر بالطريق.

وقال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ان من حق المواطن ان يتم تقديم خدمة جيدة وطبيعية له ولذلك يتم إزلة هذه التعديات الواقعة على طريق أسيوط الجديدة مشيرا إلى انه توجد إزالات على التعديات بجميع أنحاء المحافظة.

كما أمر الدسوقى جميع المتعدين على الطريق بإزالة جميع تعدياتهم وعدم التعدى على الطريق مرة أخرى قائلا “احنا موجودين كل يوم وهننزل كل يوم ولن نسمح بتكرار هذه التعديات ولن يتوقف العمل فى رمضان وسيتم إزالة التعديات طوال الشهر الكريم حتى يوم 6 أغسطس” حيث وجه المحافظ مسئولى المتابعة الميدانية بمتابعة إزالة التعديات ورفع تقرير يوميا بها.

و قام المحافظ بالاشراف بنفسه ومتابعة اعمال إزالة التعديات وأمر بتوفير لوادر إضافية من إدارة الحماية المدنية لإزالة الإشغالات فى أسرع وقت دون تأخير


د. هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...