الجمعة، 31 يوليو 2015

بالصور مياه الصرف تغرق "جسر السلطان" بأسيوط وتتسبب في إغلاق المحال التجارية

http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/53/3/700x500/386.jpg
http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/53/3/700x500/384.jpg

http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/53/3/700x500/385.jpg
يعيش أهالي منطقة جسر السلطان بحي غرب مأساة حقيقة؛ بسبب غرق الشوارع والمساكن بمياه الصرف الصحي، دون أن يحاول أحد من المسئولين النظر إلى مشكلتهم رغم مرور 15 يومًا.
وطالب الأهالي بتوفير سيارات كسح لإنقاذهم من الراوائح الكريهة التي تسببت في اضطرارهم لغلق محالهم، ولكن المسئولين بالحي امتنعوا بحجة أن المحافظ أصدر قرارًا بمنع خروج سيارات الكسح، ما جعلهم يستغيثون بالمحافظ المهندس ياسر الدسوقي لزيارة المنطقة والوقوف على مشاكلهم.
يقول أحمد عبدالخالق صاحب محل، أن محالهم تغرق بمياه الصرف مع انتشار الرائحة الكريهة للمياه الملوثة والحشرات الضارة وقمنا بأخطار شركة الصرف الصحي بالمشكلة وتم المعاينة وحتى الآن لم يسال أحد فينا.
وأضاف محمد كامل صاحب محل محمول: "بيوتنا اتخربت أكثر من 10 محال تجارية وورش غرقت بمياه الصرف الصحي، وأصبحت بركة مما تسبب في إتلاف البضاعة في المحال ومش عارفين منين جت المياه الملوثة وقمنا بإرسال عدة تلغرافات للمحافظة ولاحياة لمن تنادي".
وعبر يسري فتحي صاحب محل قطاع غيار سيارات عن استياءه الشديد لقيامه بإغلاق محله بسبب ارتفاع مياه الصرف الصحي وانتشار الرائحة الكريهة، وصمت المسئولين عن حل المشكلة.
وطالب الأهالي محافظ أسيوط بتفقد منطقتهم للوقوف على مشاكلهم لأنه منذ توليه المحافظة لم يزور حي غرب


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...