الجمعة، 31 يوليو 2015

ضبط تشكيل عصابي حاول تهريب أسلحة من اسيوط عبر قطار «القاهرة - الأقصر»


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/6/500x282o/769.jpg?q=1
تمكنت شرطة النقل والمواصلات، من القبض على متهمين حاولوا تهريب أعداد كبيرة من الأسلحة النارية، عبر قطار «القاهرة/ الأقصر».

جاء ذلك أثناء مرور الخدمة الأمنية المعينة داخل القطارات، حيث تمكنت قوة قسم شرطة سكة حديد قنا، من ضبط المتهمين وبحوزتهم أسلحة داخل القطار رقم 992 «القاهرة/ الأقصر».

وبتفتيش وتعقيم القطار عثر بداخل العربة الأخيرة على 2 كرتونة كبيرة الحجم، وبسؤال ركاب العربة لم يستدل على مالكهما، وبفحصهما تبين أن بداخلهما 28 قطعة سلاح بندقية خرطوش صينية الصنع «عيار 12 مم».

وقرر مدير شرطة النقل والمواصلات، تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وتم التنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، وبتبادل المعلومات عن من لهم سوابق في نشاط الإتجار بالأسلحة، خاصة بتلك النوعية من البنادق الخرطوش، فقد توافرت معلومات مفادها أن كمية السلاح المضبوطة كانت في طريقها لمصطفى كامل عبد النعيم عسقلاني ( 46 سنة، موظف) بشركة المياه بقنا، ومقيم بالزبيدي دائرة قسم شرطة قنا، وله محل إقامة آخر بدائرة مركز شرطة صدفا أسيوط، ومعروف بإتجاره بالأسلحة غير المرخصة.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه المعلومات والتحريات، أقر بصحة الواقعة، وبتطوير مناقشته، اعترف بقيام نجل شقيقه حسن يوسف كامل عبد النعيم (22 سنة) مقيم بدائرة مركز صدفا بأسيوط، وآخر يدعى حسين حمزة (18 سنة، عامل) باستقلالهما القطار، ومحاولة تهريب تلك الأسلحة المضبوطة من أسيوط، بالاشتراك مع المتهم عبد الناصر محمد على (45 سنة، عامل) مقيم بكلاحين أبنوب بدائرة مركز شرطة قنا، لكن تم ضبطهم، وتحرير المحضر رقم 3/317 أحوال قسم شرطة محطة سكة حديد قنا، وجاري إرساله بالمتهم والمضبوطات إلى قسم شرطة قنا لقيده وعرضه على النيابة.


محمد هاشم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...