السبت، 1 أغسطس 2015

اليوم.. عرض طالبة «صفر الثانوية» على الطب الشرعي وخبير الخطوط باسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/174/8/500x282o/482.jpg?q=1
 تغادر صباح اليوم السبت، الطالبة مريم ملاك زكري، الحاصلة على صفر بالثانوية العامة، برفقة شقيقها الدكتور باسم والدكتور مينا محافظة المنيا متجهة إلى محافظة أسيوط لعرضها على الطب الشرعي وخبير خطوط لاستكتابها.

وقال الدكتور مينا ملاك شقيق مريم لـ«فيتو»: «إننا سوف نذهب اليوم كي تعرض مريم على الطب الشرعي وخبير خطوط لاستكتابها وبيان صحة الخط الموجود داخل أوراق إجابات المواد من عدمه»، مؤكدا أن مطالب مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم محمد سعد بأن مريم تعيد السنة غير صحيحة.

وأضاف: «شقيقتي قسمت السنة نظرا لحادث وفاة والدنا حيث أدت امتحان مواد الاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية، ومادة الدين في 2014 واستكملت باقي المواد في عام 2015 ».

وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب، قد كلف وزير التربية والتعليم محب الرافعي بمتابعة مشكلة الطالبة مريم بصفة شخصية خلال تصريح له ببرنامج الحياة اليوم من تقديم الإعلامية لبني عسل المذاع على قضائية الحياة.

يذكر أن مريم، طالبة من أسرة متفوقة علميًا فوجئت أثناء الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة حصولها على صفر في جميع المواد وعقب قيامها بعمل تظلم وعند الاطلاع على أوراق الإجابات بكنترول محافظة أسيوط فوجئت أن التيكت الملصق على أوراق الإجابات خاص بها لكن ما تحتويه الأوراق من إجابات بالداخل لا يمت لها بصلة.


إنعام محمد ربيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...