الخميس، 17 سبتمبر 2015

محافظ أسيوط يشارك فى اجتماع مجلس جامعتها تزامناً مع قرب بدء العام الجامعى الجديد

http://www.aun.edu.eg/img/DSC_2488.JPG
http://www.aun.edu.eg/img/DSC_2500.JPG
 بدأ صباح اليوم اجتماع مجلس جامعة أسيوط جلسته عن شهر سبتمبر وذلك بمشاركة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وبرئاسة الدكتور احمد عبده جعيص نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال رئيس الجامعة ، وذلك بحضور عمداء كليات الجامعة بأسيوط وبفرعها بالوادى الجديد والأستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة وامين عام المجلس .

وقد تقدم محافظ أسيوط بالتهنئة إلى أسرة الجامعة وإلى الشعب المصري العظيم و ذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك و افتتاح العام الدراسي الجديد متمنياً أن تشهد الجامعة عاماً دراسياً ذاخراً بالنجاح والإنجازات والتطوير، وأن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

 وقد استهل رئيس الجامعة بالإنابة الجلسة بالإعراب باسم الأعضاء عن ترحيبه وتقديره لمشاركة المهندس ياسر الدسوقي بأعمال الجلسة، مشيداً بما يبذله من جهد وحرص على التنسيق والعمل المشترك مع إدارة الجامعة بما يخدم صالح العملية التعليمية داخل كليات الجامعة وقطاعاتها المختلفة، كما تقدم من جانبه بخالص التهنئة الى اسرة الجامعة من اعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وافتتاح العام الجامعى الجديد 2015-2016.

داعياً الجميع للالتزام ببذل مزيد من العمل والجهد الذى يهدف إلى إنتظام العام الجامعى ويضمن حسن سير العملية التعليمية فى سهولة ويسر  ، معرباً عن ثقته فى إخلاص وإنتماء أبناء الجامعة من أعضاء هيئة تدريس والعاملين بجهازها الإداري وحرصهم على العطاء والتفانى بما يليق بتاريخ جامعة أسيوط العريق ويحفظ لها  مكانتها العلمية المتميزة بين الجامعات داخل مصر وخارجها ويسهم فى نهضة الوطن وتقدمه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...