الجمعة، 18 سبتمبر 2015

محامي طالبة الصفر: مخالفات جسيمة بكنترول أسيوط.. ومريم: تلقيت تهديدات من رئيس كنترول الثانوية العامة بأسيوط


http://admin.elwatannews.com/uploads/image_archive/648x316/16719110011441137281.jpg
أعلن الدكتور ايهاب عادل رمزي، محامي الطالبة مريم ملاك المعروفة باسم طالبة صفر الثانوية العامة، حصوله على تقارير من الدكتورة منى الجوهري أستاذ الطب الشرعي بجامعة طنطا، وميلاد شارودين ميخائيل نائب كبير الأطباء الشرعيين سابقا، تثبت عدم صحة تقارير الطب الشرعي الحكومية، وتؤكد بعد استكتاب الطالبة أن أوراق إجابتها غير مطابقة لخطها.

وأضاف رمزي، خلال مؤتمر على سلالم نقابة الصحفيين، اليوم، أنه سيسير في كافة الإجراءات القانونية والقضائية للحصول على حق الطالبة مريم، مشيرا إلى أن أي شخص ينظر إلى خطها أو أوراق اجابتها المسربة على المواقع الإلكترونية سيتأكد من أنها تعرضت للظلم، وأنه سيستشهد بهذه التقارير أمام النيابة، حيث أن القانون يتيح له ذلك، وقام رمزي بتوزيع أوراق تثبت تقدم عدد من موظفي كنترول أسيوط ببلاغات إلى النيابة العامة ومحافظ أسيوط وهيئة الرقابة الإدارية حول ما يحدث من عبث وفساد في هذا الكنترول.

ومن جهتها، قالت الطالبة مريم إن شهادتها السابقة في الصفين الأول والثاني الثانوي تثبت تفوقها، معلقة أن يوم ظهور نتيجتها بالصف الثالث الثانوي تحول إلى كابوس لم تستيقظ منه حتى الآن، وكشفت أنها تعرضت لتهديدات من رئيس كنترول الثانوية العامة بأسيوط وقيادات بوزارة التربية والتعليم هناك، وأكدت أنها لا تثق في تقارير اللجنة الخماسية أو السداسية التي شكلها رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب بعد لقائه معها ووعده لها بأنه لن يصمت عن أي فساد.

وكان العشرات من المتضامنين مع مريم قد نظموا وقفة احتجاجية تأييدا لها وتضامنا معها قبل بدأ المؤتمر، هاتفين "حق مريم مش هنسيبه، وحقك إحنا اللي هنجيبه"، رافعين لافتات اتحاد معلمين 10 أغسطس، وأخرى كتب عليها "دموع مريم لن تذهب هدرا".


مؤمن الكامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...