الخميس، 3 سبتمبر 2015

إصابة معاون مباحث قسم ثان أسيوط خلال مطارده بمنطقة الوليدية

النقيب- احمد كمال ابوحطب
"مباحث اسيوط" تلقى القبض على تجار مخدرات
أصيب معاون مباحث قسم ثان أسيوط بكدمات وخدوش اثناء محاولاته القبض على تجار مخدرات بمنطقة الوليدية وقد نجحت مباحث أسيوط فى ضبط تجار المخدرات عقب مطاردة وتبادل لإطلاق النار استمر لساعات أثناء اتجارهم فى المواد المخدرة.

كانت  معلومات وردت إلى مدير أمن أسيوط  تفيد بقيام مسجلين بالاتجارة فى المواد المخدرة على الفورأمر بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة وضبط المتهمين.

قام النقيب أحمد كمال أبو حطب باستهداف المتهمين بعمل كمين متخفى بمنطقة الوليدية وحال وصول السيارة التى تقل المواد المخدرة وحال عملية التسليم لتلك التجار بعملية التسليم واثناء قيام رجال الشرطة بضبطهم لاحظ المتهمين فاستقلوا السيارة ولازوا بالفرار فهرول النقيب أحمد كمال ابو حطب وراء السيارة واستطاع التعلق بالسيارة إلا أنه فؤجى بأحد المتهمين من الخلف وقام بدفعه وأسقاطه من السيارة فاصطدم بالأرض مما أسفر عن إصابته بكدمات وخدوش ولكن الضابط أصر على ضبطهم وقام باستقلال دراجة بخارية كان يستقلها أحد المواطنين وتم مطاردة السيارة وقام بإطلاق أعيرة نارية وبمساعده أحد سائقى الميكروباص أجبر السيارة على التوقف وتم ضبط المتهمين إبراهيم ع أ من ساحل سليم و رمضان ج ع من الولاديه وبتفتيش السيارة عثر بحوزتهم على 3 طرب من مخدر الحشيش ومبلغ مالى 2900 جنية من محصلات البيع.

وبمناقشة المتهمين أمام المقدم محمد الأمير رئيس مباحث قسم ثانى أسيوط اعترفوا بالواقعة وأنهم كانوا قادمين لبيع المخدرات بالولاديه وبعرض المحضر ابذى يحمل رقم 4632 قسم ثانى أسيوط على اللواء أسعد الذكير مدير مباحث اسيوط أمر باحالتهم إلى النيابة العامة التى تباشر التحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

دعاء أبو النصر

مصطفى اسماعيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...