الخميس، 3 سبتمبر 2015

خلال ترأسه لمجلس المحافظة.. محافظ أسيوط يؤكد تفعيل منظومة النظافة الجديدة وتطهير 30 مقلب قمامة حتى الآن و يوجه رؤساء الأحياء بالعمل الميداني للوقوف على احتياجات المواطنين


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/2201514124718.jpg
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على تفعيل منظومة النظافة الجديدة بشكل متكامل بدءاً من جمع القمامة من المنازل والمحال التجارية والأماكن العامة وانتهاء بنقلها إلى مصانع تدوير القمامة بأسوط والقوصية.. جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس المحافظة بحضور اللواء السيد السعيد سكرتير مساعد محافظ أسيوط ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز. وأشار الدسوقى إلى ضرورة مشاركة الجمعيات الأهلية فى جمع المخلفات، وذلك بهدف القضاء على ما يحدث من عمليات الفرز العشوائى للقمامة فى الشوارع من قبل "النبيشة" لافتاً إلى تطهير حوالى 30 مقلب قمامة غير رئيسى بالكامل، وجار تطهير 30 مقلب آخر لمنع تجمع المخلفات مرة أخرى بهذه المقالب. وطالب المحافظ بوضع آلية منتظمة لنقل القمامة بمنطقة حى غرب مماثلة لما هو معمول به فى حى شرق مدينة أسيوط، مشيراً إلى وضع صناديق قمامة فى الأماكن التى يتم تطهيرها لتجميع القمامة بها ومنع إلقائها مرة أخرى بطريقة عشوائية فى الشوارع. وهنأ محافظ أسيوط - خلال الاجتماع - رؤساء المراكز والأحياء الجدد بعد حركة المحليات الأخيرة، وشدد عليهم بأن يكونوا على قدر المسئولية وأن يراعوا مصلحة المواطن ويعملوا جاهدين على توفير الراحة للمواطنين.

أصدر محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي ، تعليمات مشددة لكافة رؤساء المراكز والأحياء بالمحافظة بضرورة العمل الميداني والتفاعل مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم في إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة والحفاظ على انضباط الشارع الأسيوطي واحترام القانون ، لافتا إلى وجود خطة لإعادة الانضباط إلى جميع مراكز المحافظة بدأت بمدينة أسيوط.

وأكد المحافظ على ضرورة مواصلة التصدى بكل حسم للمخالفات المنتشرة بجميع صورها وخاصة التعديات والمخالفات البنائية ، للحفاظ علي أملاك الدولة والمال العام ، مطالبا بشن المزيد من الحملات المفاجئة علي مدار اليوم لرفع الإشغالات والأكشاك المخالفة وإخلاء وتطهير الأرصفة للمشاة ومراجعة تراخيص المحال التجارية وإغلاق المخالف فورا واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين بتحرير محاضر وإحالتهم إلى النيابة العامة منعا لعودتهم مره أخري.

وكانت أجهزة المحافظة قد شنت حملة مكبرة لإزالة عدد من التعديات ورفع الإشغالات بحي شرق وغرب مدينة أسيوط بشكل مفاجيء استمرت لمدة 6 ساعات بقيادة المحافظ ، حيث أسفرت عن إزالات فورية لتعديات محال تجارية وكافتريات ومطاعم على نهر الطريق العام ، فضلا عن رفع ثلاثة أكشاك مخالفة وبروزات محال تم إقامتها بالتعدى والمخالفة دون ترخيص بشارع معهد الأورام .



ضحا صالح

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...