الجمعة، 16 أكتوبر 2015

العليا للانتخابات تلغي أسماء 3 مرشحين بـ«كشوف أسيوط» .. والمؤيدين يكشفون بالمستندات عن استمرار ترشحهم


http://2.bp.blogspot.com/-Fvg7X2D5A60/VhXC7Dln8qI/AAAAAAAATpk/D7DAUP_a6vw/s1600/44.jpg


أعلنت اللجنة العليا للانتخابات، الخميس، على موقعها الإلكتروني كشوف المرشحين في الانتخابات البرلمانية، حيث خلت من خلوها من عامر عبد الرحيم سليمان، وأسامة ذكري والعميد حسين الشريف، من الاانتخابات بدائرة دائرة البداري وساحل سليم بمحافظة أسيوط.

جاء ذلك تنفيذًا للحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بالقاهرة باستبعادهم من العملية الانتخابية بعدما تقدم أحد المرشحين المنافسين بطعنٍ ضدهم، مستندًا إلى أخطاء المطعون عليهم في إجراءات الترشيح وإقرارات الذمة المالية لزوجاتهم.

ورغم صدور الحكم باستبعادهم ورفض استشكالهم على الحكم إلا أنَّهم استأنفوا حملاتهم الدعائية لمواصلة الترشح بحجة تصالحهم مع الطاعن ضدهم وتنازله عن الطعن ما أحدث ارتباكًا شديدًا في الدائرة التي تضم ٢٧ مرشحًا، فجاءت كشوف اللجنة العليا للمرشحين لتفصل في عددٍ المرشحين المقيدين بالدائرة، حيث أعلنت أسماء ٢٣ مرشحًا فقط بدلاً من ٢٧ مرشحًا بعدما استبعدت الثلاثة المذكورين، فضلاً عن تنازل مرشح رابع عن مواصلة السباق الانتخابي.


"وفد أسيوط" يعلن استمرار مرشحه بـ"البداري" بعد تنازل خصمه عن الطعن على ترشحه هو ومرشحين آخرين  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...