الخميس، 22 أكتوبر 2015

"النور" يخرج من ماراثون انتخابات أسيوط.. وفضيحة الصفر في إحدى اللجان تطارده.. و"المصريين الأحرار" يتربع عرش الإعادة بـ7 مرشحين بالدوائر.. وخروج الحركة الوطنية من المنافسة


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/156/2/600x338o/472.jpg?q=1

خرج حزب النور نهائيا من الانتخابات البرلمانية، بعد أن خاض بـــ5 مرشحين له بابوتيج وبندر أسيوط والقوصية الأمر الذي أدى إلى هجوم كبير عليه بعد فضيحة حصول مرشحه بدائرة بندر أسيوط على صفر في لجنة 78 بمدرسة إسماعيل القباني.

النور يخرج من ماراثون
وتربع "المصريين الأحرار" على رأس جولة الإعادة ويخوضها بـــ7 مرشحين له بعد أن خاض الجولة الأولى بــ14 عضوا في الانتخابات، وينافس في ديروط على مقعدين، وفي البداري، وأبنوب، وله ممثلون في منفلوط، وممثلون في مركز أسيوط يتنافسون على مقعدين.
النور يخرج من ماراثون
ويواصل المصري الديمقراطي تواجده بعد أن دفع بـــ3 مرشحين في الانتخابات، وتبقى منهم هلال عبدالحميد بدائرة البداري وساحل سليم  للمنافسة على مقعدين وأيضًا عبدالفتاح جمال بدائرة أبوتيج، بينما الإعادة بين محمد عمر رشوان عن الشعب الجمهوري في صدفا والغنايم، وممثل لمستقبل وطن بديروط وايضًا في البداري.

النور يخرج من ماراثون
وخاض الوفد الانتخابات على 5 مقاعد تبقى منها فقط محمد مصطفى محمود بديروط، بينما خرج حزب "الريادة والمؤتمر"، "العربي  للعدالة"، "السلام الديمقراطي"، "الحركة الوطنية" بعد أن دفعت بـ 8 مرشحين.
وجديرًا بالذكر أن أسيوط أصبح بها 36 شخصًا في الإعادة ما بين الأحزاب والمستقل،  يتنافسون على 18 مقعدًا في 9 دوائر، وأن نسبة التصويت بلغت 24%.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...