الأحد، 18 أكتوبر 2015

محافظ أسيوط يطالب بمنح الغد اجازة للموظفين لتسهيل انتقال العاملين بالمحافظات للادلاء باصواتهم


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/10/%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B3%D9%88%D9%82%D9%8A-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
تفقد صباح اليوم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط غرفة عمليات المحافظة المركزية والتي تقوم بمهام متابعة سير عملية الانتخابات وتلقى الشكاوى الواردة من مقار الانتخابات بدوائر المحافظة ويشرف عليها اللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط حيث أطمان على عمليات فتح اللحان الانتخابية في كافة المقرات على مستوى المحافظة.

وطالب محافظ أسيوط عبر الفيديو كونفرس مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية مجلس الوزراء بمنح يوم غد الاثنين اجازة لتسهيل عملية انتقال مواطني أسيوط العاملين بالقاهرة ومحافظات الوجه البحري وذلك تيسيرا عليهم مع توفير وسائل الانتقال المناسبة مناشدا جميع مواطني أسيوط بالمشاركة في العملية الانتخابية لافتا الى ان عددا كبيرا من اهالي اسيوط يعمل بمحافظات الوجه البحري.

وقال المحافظ ان دور الجهاز التنفيذي يقتصر على تيسير عملية الانتخاب للمواطنين وتذليل كافة العقبات امامهم للادلاء باصواتهم في الاستحقاق التاريخي الاخير من خارطة الطريق لتكتمل العملية الديمقراطية في مصر.

جدير بالذكر ان عدد الناخبين يصل الى 2 مليون و 349 الف و337 ناخبا وناخبة وعدد اللجان العامة 9 لجان عامة موززعة 496 مقر انتخابي بواقع 1168 لجنة انتخابات فرعية وتبلغ حصة المحافظة من مقاعد مجلس النواب 25 مقعدا منهم 20 على النظام الفردي و5 مقاعد بنظام القائمة ويصل عدد المرشحين الى 182 مرشحا بينهم 69 مرشح حزبي و113 مرشح مستقل وعدد السيدات المرشحات على الفردي 5 سيدات وعدد المرشحين من ذوي الاحتياجات الخاصة 4 مرشحين.

هذا وقد تلقت غرفة عمليات محافظة أسيوط  شكوى من أحد الساده اعضاء الهيئات القضائية المشرفين على احد المقرات الانتخابية والتي تضم 4 لجان فرعية بدائرة منفلوط تفيد بعدم تجهيز المقر التجهيز المناسب.

وعلى الفور اصدر المهندس ياسر الدسوقي تعليماته لرئيس مركز منفلوط بسرعة توفير كافة المقومات اللازمة لتسهيل عمل المشرفين على العملية الانتخابية وتذليل كافة الصعوبات للخروج بالعملية الانتخابية بالشكل اللائق.

وقال محافظ أسيوط انه اصدر تعليمات واضحة لرؤساء القرى والمراكز في كافة انحاء المحافظة بضرورة توفير كافة الوسائل اللزمة لتيسير العملية الانتخابية ووصول الناخب للادلاء بصوته في مقار العملية الانتخابية.


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...