الأحد، 18 أكتوبر 2015

محافظ أسيوط: انتظام التصويت بلجان المحافظة باستثناء تأخر فتح بعض اللجان وضم بعضها


http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2014/12/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA.jpg
ناشد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط جموع المواطنين بالنزول إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية التي تشهدها المحافظة اليوم وغداَ ضمن محافظات المرحلة الأولى واصفا ذلك بأنه حقهم وحق بلدهم عليهم.

وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية له اليوم على استمرار العمل فى جميع لجان المحافظة بإستثناء بعض السلبيات التى تمثلت فى تأخر فتح بعض اللجان أو ضم بعض اللجان وتم التغلب عليها بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة مشيداً باقبال السيدات وخاصة كبار السن على لجان بندر أسيوط للإدلاء بأصواتهم وإختيار من يمثلهم فى الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق.

وأشار إلى التنسيق بين قوات الشرطة والجيش والاجهزة التنفيذية بالمحافظة لخروج الانتخابات البرلمانية فى أحسن صورة وخاصة خلال زيارة الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة يرافقه قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بتفقد بعض اللجان داخل مدينة أسيوط وإطمئنانه على الحالة الامنية بالمحافظة وتأمين عملية الانتخاب مشدداً على المتابعة المستمرة للمقرات واللجان الانتخابية وتذليل جميع العقبات أمام الناخبين لتسهيل عملية الإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم بحرية تامة.


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...