الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

بترول أسيوط يفوز على ملوي 2/1 في التمهيدى الثالث لكأس مصر


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/162/6/600x338o/607.jpg?q=1

التقي في الثانية والنصف من عصر اليوم الأربعاء، الفريق الأول لنادي بترول أسيوط فريق ملوي، في الدور التمهيدي الثالث لمسابقة كأس مصر، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب البترول.
وصرح محمد معتز مدرب عام فريق ملوى أن هذه المباراة استعد لها الفريق استعدادا جيدا خلاف أي لقاء آخر، مشيرا إلى خوض الفريق لقاءين وديين مع ابنوب وتعادل فيه بدون أهداف وكانت مباراة قوية ونفذ اللاعبين جميع ما طلب منهم من خلال أسلوب اللعب، ثم فاز الفريق على نادي ديرمواس بنتيجة 0/5.
وأكد ياسر سمير مدير الكرة بنادي بترول أسيوط، أن الفريق استعد لمباراة اليوم أمام نادي ملوى حيث بدأ التدريب يوم السبت الماضي، مؤكدا أن اللقاء مهم جدا بالنسبة للفريق للخروج من الكبوة الأخيرة حيث حصل على ثلاثة نقاط من أربع مباريات هذا الموسم وهو شيء صعب على اسم وتاريخ بترول أسيوط.
وأضاف سمير أن لقاء اليوم، استعدادا لمباراة سوهاج يوم الأحد المقبل حيث أن الفريق هذا الموسم ينتابه سوء حظ غريب لأن هناك سبع لاعبين فقط من اللاعبين الاساسين بالفريق ورحل أربع لاعبين اساسين الموسم الماضي ونتمنى أن الفريق يعود لانتصارته.


أشرف جمعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...