الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

محافظة أسيوط تحذر من توزيع استمارات مزورة للحصول على بدل بطالة للنصب على الشباب


 حذرت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط جموع المواطنين من الانسياق مع وراء بعض الشائعات التي يطلقها البعض بخصوص بيع استمارات للحصول على بدل بطالة من خلال إرسالها بالبريد على عناوين خاطئة لبعض الوزارات مطالبة الأهالي والشباب على وجه الخصوص بتوخي الحذر والتأكد من أى وظائف أومسابقات يتم الاعلان عنها من خلال القنوات الرسمية أو التواصل مع مديريات الخدمات بالمحافظة والوحدات المحلية بالقرى والمراكز .

يأتى هذا عقب قيام بعض الاشخاص ببيع استمارات مزورة مكتوب عليها "استمارة التقدم للمشروع القومي لبدل البطالة للشباب " وعليها عنوان بريدى خاطئ ومكتوب عليها اسم إحدى الوزارات بهدف جني مكاسب مادية من خلال النصب على الشباب وبيع الاستمارات لهم ببضعة جنيهات.

وأشار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط إلى أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد أى مواطن يقوم بالنصب على المواطنين وبيع الوهم لهم من والاحتيال عليهم.

وأكد محمد فؤاد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط إلى أنه لاصحة لما يتم توزيعه من استمارات لصرف بدل بطالة من خلال بعض المكتبات والباعة الجائلين مشيراً إلى أن أى استمارات أو مساعدات خاصة بالوزارة تتم من خلال وحدات ومكاتب الشئون الاجتماعية المنتشرة بجميع قرى ومراكز المحافظة ومن خلال الموظفين المختصين بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...