الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

بالصور .. يونس الجاحر.. أول نائب يباشر أعماله بجولات ميدانية بمركز ديروط بأسيوط .. ونواب آخرون ’’ خارج نطاق الخدمة ’’

انتقد عدد كبير من المواطنين بأسيوط النواب الجدد بعد الاتصال بهم ووجدوا هواتفهم ما بين مغلق وعدم الرد لوجود بعض المشاكل الخاصة بهم أو مشاكل عامة تحتاج إلي حل كانوا يحاولون الوصول إليهم للتدخل في حلها وذلك منذ أن تم إعلان نتيجة إنتخابات مجلس النواب.

ليخرج اللواء يونس الجاحر عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ديروط بجولات ميدانية علي القري والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية للقوف علي مشاكل المواطنين وإيجاد حلول لها حيث توجه في زيارة إلي الإدارة التعليمية بمركز ديروط ليتابع سير العملية التعليمة.

وقام الجاحر بعقد لقاء مع عزت على حسن مدير عام إدارة ديروط التعليمية لبحث بعض العقبات والمشكلات التى تواجه العملية التعليمية بالإدارة والمدارس وعرضها على المسؤولين وحلها.

وتبين عدم وجود مدارس للتعليم الثانوى بقري بحري "أبو الهدر وامشول والقري المجاورة" وعدم وجود مبنى مستقل بالإدارة التعليمية فالإدارة توجد بمبنى ملحق بمدرسة الشهيد أحمد ع الباقى الإعدادية بنات وعدم وجود سيارة خاصة بالمتابعة الميدانية للمرور على المدارس أسوة بباقى الإدارات والعمل على صيانة بعض مبانى المدارس المتهالكة واستكمال الأثاث وإنشاء بعض الفصول للحد من كثافة التلاميذ والمطالبة بتزويد عمال الخدمات والنظافة بالإدارة والمدارس للحفاظ على المظهر العام.

وأكد اللواء يونس الجاحر خلال زياته بأنه سوف يحاول جاهداً لحل هذه المشاكل حتي نرتقي بالعملية التعليمة في المركز لإستخراج جيل جديد قادر علي النهوض بالبلاد.


محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...