الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

انتقادات واسعه ومحاولة الاعتداء على محافظ أسيوط فى عزاء "ضحية الكويت" انت لسه فاكر تيجى .. انت جيت لما الناس انتقدتك على الفيس بوك ولا لما القيادات السياسية اللى أعلى منك أمرتك بالحضور


حاول أقارب الشاب أحمد عاطف فرغلى الذى لقى مصرعه بعد أن دهسه كويتيون عمدًا مساء السبت الماضي، الاعتداء على المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط بسبب ذهابه لتقديم العزاء بعد ثلاثة أيام من وفاة نجلهم.
وأكد محمود عاطف شقيق الشاب الضحية للمحافظ: "أنت لسه فاكر تيجى يا سيادة المحافظ، أحمد توفى من 3 أيام، واحنا مشوفناش حد من المسؤولين فى إجراءات وصول الجثمان أو دفنه لا مسؤول فى القاهرة ولا هنا فى أسيوط، ولا انتم جايين علشان الشو الإعلامي".
وأضاف أحد أبناء عمومته للمحافظ: "انت جيت لما الناس انتقدته على الفيس بوك ولا لما القيادات السياسية اللى أعلى منك أمرتك بالحضور، كنت فين أثناء تشييع الجنازة أمس مفيش مسؤول من المحافظة حضر تشييع الجنازة".
واستنكر أهل الضحية خلال حديثهم عدم قيام الرئيس بتقديم العزاء لأسرة الشاب الضحية سواء من خلال اتصال هاتفى أو حتى نعى فى وسائل الإعلام أو بيان لاستنكار الحادث وتهدئة أسرته، وقالوا إن العالم بأجمعه أسِف على الطريقة التى قتل بها أحمد وقدم أمير الكويت العزاء لرئيس الجمهورية والشعب المصرى فى الضحية الذى نحتسبه شهيدا.
وتابعوا أن الرئيس لم يكلف نفسه فى تقديم العزاء أو التواصل مع أسرته، وقالوا: "إحنا بقالنا 4 أيام بننعى الشعب الروسى فى ضحاياه ونسينا ضحيتنا".
وطالبت أسرة الضحية المحافظ المهندس ياسر الدسوقى، برفع مطالبهم للقيادات السياسية فى الدولة، بإعادة حق الشهيد أحمد فرغلى ومتابعة التحقيقات لمعاقبة الجانى، وتوعدوا أنهم لن يسكتوا على حقه.
وأشار أحد أقارب الضحية إلى أنهم كانوا ينوون القيام بتظاهرة اليوم فى ديروط بغرض تحريك المسؤولين تجاه قضية أحمد عاطف، لكنهم قرروا وقف أى احتجاج فى الوقت الحالي.
كما وجه أقارب الضحية اللوم إلى نواب البرلمان أنهم لم يقدموا أى جديد فى قضية نجلهم.


حسين عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...