السبت، 28 نوفمبر 2015

تشكيل لجنة لمعاينة موقف الشادر الجديد لوضع آلية لنقل الموقف القديم بأسيوط


http://www.roayahnews.com/images/2014/02/45181057.jpg
 قرر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تشكيل لجنة تضم المرور وإدارة المواقف بالمحافظة لمعاينة موقع موقف الشادر الجديد إستعدادا لاجراء عمليات نقل الموقف القديم والمؤقت بمنطقة الشادر إلى مكانه الجديد بذات المنطقة وذلك لوضع آلية لعملية النقل وتلافى حدوث أى أخطاء أو مشاكل قد تطرأ أثناء أو بعد نقل الموقف .. جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذى بحضور اللواء ماجد السيد سكرتير عام المحافظة ووكلاء الوزارات ومديرى إدارات الديوان العام ورؤساء المراكز.

وقال محافظ أسيوط انه سيتم دراسة جميع المواقف بالمحافظة التى تعانى من أى مشكلات أو نقص فى المقومات الأساسية لها وذلك لوضع خطة لحلها وتلافى حدوث اى حوادث أو أضرار بالمواطنين.

كما أكد المحافظ على ضرورة اعداد اللجنة المكلفة بالمعاينة تقريرا عن المواقف التى تم معاينتها يتم عرضه خلال المجلس التنفيذى القادم مؤكدا ان الهدف من ذلك هو إيجاد حلول بديلة لأى مشكلات قد تطرأ فى أى وقت دون الإضرار بالمواطنين أو تعطيل حركة سير عملية الإنتقال بين المراكز والمدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...