الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

قرار رئيس جامعة أسيوط ’’ السبت أجازة رسمية ’’ يشعل غضب أبناء الصعيد


قرار رئيس جامعة أسيوط
طالب المواطن أحمد فواز مكي، المحامي، شكوى عبر خدمة "واتس آب فيتو"، بتعديل القرار الصادر من رئيس جامعة أسيوط رقم 362 بجلسته المنعقدة بتاريخ 21 مارس 2015 والقرار رقم 1952 بتاريخ 20 أغسطس الماضي، والذي يقضى بمنح العاملين بالجامعة والمستشفى الجامعي يوم السبت إجازة رسمية.

وعبر "مكي" عن غضب واستياء أبناء الصعيد من ذلك القرار، مشيرًا إلى أن مستشفى أسيوط الجامعي تعد من أكبر المستشفيات التي تخدم الصعيد ومنح العاملين بها إجازة السبت يعد كارثة كبرى، مشيرًا إلى أن القرار قد تسبب في العديد من الوفيات لعدم وجود من يسعفهم في العمليات الكبرى التي تحتاج إلى أستاذ جامعة.

وأوضح أنه رغم اعتراض نقابة أطباء أسيوط على ذلك القرار فأن رئيس جامعة أسيوط أصر على قراره وضرب بحياة المواطنين عرض الحائط.

ويخاطب الشاكى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بالتدخل لتعديل قرار رئيس جامعة أسيوط من إعطاء السبت إجازة للعاملين خاصة أن المستشفيات من الهيئات الخدمية التي يجب أن تستثنى من إجازات السبت.


وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة للأجهزة المختلفة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم «01270709070».


يوسف شعبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...