الأحد، 20 ديسمبر 2015

أزهر أسيوط : 27 ديسمبر آخر موعد للتقديم لوظيفة مدير إدارة منفلوط التعليمية


أعلنت إدارة التنسيق بديوان عام منطقة أسيوط الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفة " مدير إدارة منفلوط التعليمية " ندباً من أماكن عمل السادة الذين سيتقدموا لهذه الوظيفة خلال الفترة القادمة.  صرح بذلك الدكتور علي عبد الحافظ وكيل المنطقة الأزهرية بأسيوط للعلوم الشرعية والعربية.

وأشار" عبد الحافظ " إلي قيام إدارة التنسيق بعد انتهاء مواعيد التقديم بمراجعة مدي ملائمة كلاً منهم لمتطلبات وشروط تلك الوظيفة، موضحاً أن شغلها سيكون عن طريق الندب الداخلي، ولا يكتسب من يقع عليه الاختيار أية حقوق تترتب عليها لدي المنطقة .

من جانبه أوضح د. حفني عبد الرحيم مدير التنسيق أن التقديم لهذه الوظائف مستمر حتي 27 ديسمبر الجاري، علي أن يتم ارفاق بيان الحالة الوظيفية المعتمد من رئيس الإدارة المركزية، مؤكداً في الوقت نفسه علي استبعاد كل من لا تنطبق عليه الشروط لشغل هذه الوظيفة ، موضخاً أن الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف تتمثل في أن يكون المتثدم حاصلاً علي مؤهل عال ( تربوي – مناسب ) أو حاصل علي إجازة التأهيل التربوي للمؤهل الغير تربوي، وأن يكون تقرير تقويم الأداء بمرتبة فوق متوسط علي الأقل في العامين السابقين للترقية، وأن يكون حاصلاً علي وظيفة " معلم أول أ "، وأن يكون قد أمضي خمس سنوات علي الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدني مباشرة طبقاً لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف إعمالاً للمادة 92 مكرر 2 من القانون 156 لسنة 2007م ولائحته التنفيذية .  


أحمد صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...