الأحد، 6 ديسمبر 2015

الصندوق الاجتماعي بأسيوط يستقبل 420 شابا للحصول على قرض مشروع "جمعيتي"


استقبل الصندوق الاجتماعي في أسيوط، المئات من الشباب الراغبين في التقدم للحصول على قرض مشروع "جمعيتي" الذي أطلقته وزارة التموين بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي، الأسبوع الماضي والذي يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب وزيادة المنافذ السلعية والتموينية وفقًا لشروط حددتها الوزارة.

وقال رميح عبدالحسيب مدير الصندوق الاجتماعي في أسيوط، إن فرع الصندوق استقبل حوالي 420 شابًا للاستفسار عن المشروع وشروطه، بينما تقدم فعليًا منهم بالأوراق اللازمة خلال الأربعة أيام منذ فتح باب التقديم حوالي 75 شابًا، طالبين الحصول على القرض المخصص للمشروع، ويرد الصندوق بالرد على المتقدم بالموافقة على المشروع، خلال أسبوعين على الأكثر لإجراء التحريات والتأكد من جدية المتقدم، خصوصًا أن القرض يقدم بلا أي ضمانات مالية او عقارية أو غيره.

وأشار مدير الصندوق، إلى أن المشروع يتضمن منح قروض تتراوح من 50 - 100 ألف جنيه لبيع السلع التموينية وفروق الخبز وكذلك البيع الحر، لافتًا إلى أن القرض السلعي بفائدة بسيطة قدرها 5.5% وبفترة سماح 4 أشهر وعلى 5 سنوات، ويشمل أيضًا تجار السلع التموينية الحاليين الراغبين في تطوير منافذهم بالإضافة للشباب، بهدف توفير فرص عمل للشباب والحد من مشكلة البطالة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...