الأحد، 6 ديسمبر 2015

العاملون بأوقاف أسيوط يهددون بالتظاهر احتجاجا على عدم إدراجهم ضمن حافز الأئمة


سادت حالة من الغضب بين العاملين بمديرية أوقاف أسيوط، اليوم، وهددوا بتنظيم وقفات احتجاجية ضد القرار رقم 3006 لسنة 2015 والخاص بصرف 1000 جنيه شهريا بدل صعود منبر للأئمة القائمين بالخطابة فقط دون بقية العاملين بالوزارة.

وقال حسن علي محمد الزاوي أمين الصندوق بالنقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية بأوقاف أسيوط، إن القرار اختص الأئمة فقط دون بقية العاملين في الأوقاف ما تسبب في حدوث حالة من الاحتقان والغضب.

وأضاف أن الشكوى ستكون على جدول أعمال النقابة غدا برئاسة عزالدين عبدالغني، قائلا: "سنطالب بتحديد مقابلة مع وزير الأوقاف عن طريق النقابة العامة".

وأكد محمد علي حسن الطويل عضو الشؤون القانونية بالمديرية، أن القرار ظلم كل العاملين بالأوقاف وميز بين العاملين الذين يعملون في وزارة واحدة وتحت ظروف واحدة مثل أعضاء الشؤون القانونية والمؤذنين والعمال وباحثي الدعوة من أوائل خريجي الأزهر.

وأضاف أنهم سيتقدمون خلال الأسبوع الجاري بطلبات تنظيم وقفات احتجاجية ضد قرارات رئيس الوزراء حتى يحصل بقية العاملين بالأوقاف على حقوقهم مثل الأئمة.

ورفع العاملون مذكرة إلى وزير الأوقاف حملت رقم 1066/4 في 3/12/2015  يطالبون الوزير فيها بمساواتهم بالأئمة.


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...