الجمعة، 11 ديسمبر 2015

مطار الأمير نايف بالقصيم يطلق رحلاته إلى شرم الشيخ وأسيوط وسوهاج





 احتفل مدير مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله بالقصيم، محمد المجلاد وبحضور موظفي المطار، اليوم، بتدشين رحلات طيران إير كايرو من القصيم إلى سوهاج - أسيوط - شرم الشيخ، وذلك بعد توجيه الملك سلمان حفظه الله دعماً للسياحة المصرية.

وتنظم هذه الشركة ٣ رحلات كل أسبوع إلى مجموعة شركات دولية تُسير رحلاتها من وإلى مطار الأمير نايف، مثل فلاي دبي والخطوط التركية والخطوط القطرية وغيرها بمجموع رحلات كبير حتى حقق المطار المركز الأول بين مطارات المملكة الداخلية في عدد الرحلات الدولية حيث بلغت ٤١١٧ رحله دولية في ٢٠١٤ حسب دراسة لهيئة الطيران المدني.

ويتم الآن العمل على مشروع المطار الجديد ومدة العقد ثلاث سنوات من تاريخ استلام الموقع، بقيمة إجمالية للمشروع مليار وثمان وأربعين مليونا وثمان مائة وثلاث وتسعين ألف وستمئة وثمان وتسعين ريالاً.

ويهدف مشروع التطوير لتأهيل المطار لاستقبال ثلاثة ملايين مسافر سنوياً ضمن الرحلات الداخلية والدولية، بما يمكن المطار من مواكبة عجلة التطور بمنطقة القصيم بشكل خاص، والإسهام في النهضة التي تشهدها المملكة بشكل عام.


بدر العتيبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...