السبت، 12 ديسمبر 2015

أطباء مستشفى أسيوط العام يعلنون الاعتصام احتجاجًا علي نقل المدير وللمطالبة بإقالة وكيل وزارة الصحة


أعلن أطباء مستشفى أسيوط العام والعاملين فيها وعددهم ٧٠٠ طبيب وموظف اعتصامهم داخل المستشفى غدًا الأحد احتجاجا علي قرار محافظ أسيوط بنقل مدير المستشفى ونقيب الأطباء دكتور محمد جمال من منصبه وترقيته مديرا لإدارة المستشفيات بمديرية الصحة.

وقال مدير المستشفى الصادر ضده القرار انه يرفض تمامًا تنفيذ قرار المحافظ ووكيل وزارة الصحة لأنه لم يتبقى له للإحالة إلى المعاش سوي ١٠ شهور وخروجه لمثل هذا المنصب بديوان المديرية بمثابة امتهان لكرامته وأهانه له بعد كل سنوات الخدمة التي قضاها في المجال الطبي بالمحافظة، مضيفا ان الاعتصام سيكون سلميا داخل المستشفى وتستلم المطالبة فيه بالتراجع عن قرار نقل المدير وإقالة وكيل الوزارة.

هذا في الوقت الذي أعلن فيه الدكتور احمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط حتمية تنفيذ قرار المحافظ بنقل مدير المستشفى كاشفا عدد من المخالفات التي رصدها الجهاز المركزي للمحاسبات وتم تحويلها للنيابة للتحقيق ضد مدير المستشفيات وانه اعتاد عدم تنفيذ القرارات الوزارية أو الصادرة من المحافظ أو المديرية وسبق وان رفض توزيع الأطباء المقيمين داخل مستشفاه رغم تكدسها والنقص في أماكن أخرى وتم تشكيل لجنة أعادت توزيع الأطباء في كل المستشفيات ما عدا المستشفى العام بسبب تعنته في تنفيذ القرار كما امتنع عن تنفيذ حركة ترقية الأخصائيين والاستشاريين الذين يعملون بالمستشفى لأكثر من ١٢ عام هذا بالإضافة لمخالفات مالية وإهدار مال.

يذكر ان أسباب نقل مدير مستشفى أسيوط العام التي أعلنها وكيل وزارة الصحة مناقضة تمامًا لأسباب النقل التي صرح بها محافظ أسيوط في عدد من وسائل الأعلام.


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...