الأربعاء، 2 ديسمبر 2015

نائب عن مركز أسيوط: أسعى لوضع تشريع يخدم أبناء المحافظة


قال الدكتور البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن دائرة أسيوط، أنه يعطى أولوية للتعامل مع المشاكل الملحة التي يعانى منها المواطن، وأنه يدرك تماما طبيعة التحديات التي تواجه أهل دائرة مركز أسيوط.
وأضاف ضيف، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، اليوم الثلاثاء، أثناء حضوره ورشة العمل التكميلية للتعريف بآليات العمل البرلماني واختصاصات النائب داخل البرلمان اليوم الإثنين، إنه سيعمل داخل المجلس على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن والتوسع في إقامة مشروعات جديدة وتوفر المزيد من فرص العمل وحل مشكلة البطالة.
وأشار النائب إلى أن المرحلة الحالية التي تمر بها مصر تتطلب تضافر جميع الجهود من أجل إعلاء مصلحة الوطن والحفاظ عليه، لافتًا إلى أن قضايا التنمية ودعم وتبنى أفكار الشباب تتصدر برنامجه الانتخابى.
وأوضح ضيف، أن محافظة أسيوط بشكل عام تملك موارد وإمكانيات تحتاج إلى أفكار ومقترحات جادة لتوظيفها وتعظيم العائد منها لما فيه صالح المواطن.
وشدد "ضيف" على تنوع موارد محافظة أسيوط ما بين النشاط الزراعى والصناعى وغيرها من الأنشطة بمختلف القطاعات، مما يعنى فرصًا واعدة لجذب المزيد من الاستثمارات.


طارق سيد
عماد أبو العينين
محمد عدس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...