الخميس، 10 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط : استمرار طرح اللحوم بأسعار مخفضة والتنسيق مع القوات المسلحة لفتح منافذ بالقرى والنجوع






 أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط عن استمرار طرح كميات كبيرة من اللحوم الحمراء الطازجة بأسعار مخفضة لا تتجاوز 55 جنيها للكيلو بقرى ومراكز المحافظة من خلال شوادر اللحوم التى تم وضعها بالتنسيق مع الوحدات المحلية ومديرية الطب البيطرى والمتابعة الميدانية بالاضافة الى منافذ القوات المسلحة المنتشرة بالمحافظة لسد احتياجات المواطنين والقضاء على جشع التجار وارتفاع اسعار اللحوم .

وأشار المحافظ فى تصريحات صحفية له اليوم الى نجاح خطة المحافظة لخفض اسعار اللحوم بالاسواق وتراجع اسعارها منوها الى الاشراف الطبى الكامل على اللحوم المباعة بالمنافذ قبل وأثناء ذبحها وخلال عملية البيع بالاضافة إلى التفتيش المستمر على الأسواق والمحال لضبط الاسعار وضبط المخالفات وخاصة اللحوم المذبوحة خارج المجازر.

وأكد مدحت محمد حسن مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة على دور القوات المسلحة فى طرح كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والفراخ المجمدة بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة وسياراتها المتنقلة بجميع قرى ومراكز واحياء المحافظة وطرحها لحوم بسعر 38 جنيها للكيلو تلبية لاحتياجات المواطنين بالقرى والنجوع البعيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...