الخميس، 10 ديسمبر 2015

محافظ أسيوط يستقبل وفد الترويج للبطولة الافريقية لكرة اليد "ميني"




 أستقبل المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وفد لجنة اللاعبين القدامى بالبطولة الأفريقية لكرة اليد برئاسة الكابتن عرفان بدير في إطار الجولة الترويجية التي تنظمها مصر في جميع المحافظات استعدادا لاستضافة البطولة الأفريقية خلال الفترة من 20 حتى 31 يناير المقبل.

وأعرب محافظ أسيوط خلال اللقاء عن دعمه الكامل لجهود الترويج للبطولة التي تنظمها مصر وتمنياته بفوز مصر وتأهلها للمشاركة في أوليمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016 مؤكداً أن إقامة مثل هذه البطولات تعكس عملية الاستقرار التي تتمتع بها مصر في المنطقة وجزء هام من عملية الترويج للسياحة.

وأكد الكابتن عرفان بدير رئيس لجنة قدامى اللاعبين بالبطولة الأفريقية لكرة اليد أن تميمة البطولة "ميني" وصلت إلى محافظة قنا حيث تم تنظيم عروضا فنية ثم سوهاج وأسيوط فالمنيا وبني سويف ومنها الى الوجه البحري ومحافظات القناة لاستكمال الجولة الترويجية للبطولة في إطار الحملة الدعائية التي تنظمها مصر استعدادا لاستضافة منافسات البطولة القارية.

هذا وقد اهدى الكابتن عرفان بدير تميمة البطولة "ميني" إلى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير المقبل بمشاركة 12 منتخبا على أن يتأهل صاحب المركز الأول مباشرة للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...