الجمعة، 18 ديسمبر 2015

نقابتا أسيوط للمحامين تسعى للاندماج وترفض التقسيم



صرح محمد عبد العظيم كركاب عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن اجتماع مجلس النقابة العامة الذي سيعقد يوم السبت القادم، سوف يتم من خلاله تحديد موعد للجمعية العمومية الخاصة بمسألة اندماج او ضم النقابات التي تم تقسيمها بموجب قرار وزارة العدل، والتى منها نقابة اسيوط.

وذكر كركاب، أن ذلك جاء بناءًا على عدد من الطلبات التى تقدمت من النقابات الفرعية طالبين انفاذ القانون بالرجوع الي الجمعية العمومية في حال طلب الاندماج.

وكان مجلس أسيوط قد صوت بوحدة ودمج نقابة شمال وجنوب اسيوط، مضيفا أنه يؤيد هذا الطرح في كل النقابات التي تم تقسيمها، لان القيمة تتأثر فى التفتيت بينما فى الدمج تبدو وحدة المحامون اقوياء بوحدتهم.

وأضاف كركاب، أنه سيتم مناقشة امور العلاج وسيطرح انشاء مستوصف في مقر النقابة الفرعية باسيوط والاتفاق والتعاقد مع مجموعة أطباء في كافة التخصصات لاجراء الكسف الطبي علي المحامين داخل نقابتهم ورفع العناء الذي كان يتم خلال ذهابهم الي عيادات الاطباء وسماعهم ما لا يرضي من القول.

وسيعرض على النقيب تصور وخط سير عدد اربعه او خمسة ميكروباصات صغيرة لمحامين اسيوط.


منى صموئيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...