الأحد، 6 ديسمبر 2015

دورة تدريبية لأفراد الأمن..بجامعة أسيوط










شهدت جامعة أسيوط انطلاق الدورة التدريبية على أعمال الدفاع المدنى والحريق للعاملين بأمن المستشفيات الجامعية؛ تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور طارق الجمال عميد كلية الطب، ومدير إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد أبوالقاسم عميد كلية الهندسة، والمشرف على قطاع الحماية المدنية، والأستاذ محمود شاكر أمين عام الجامعة، والأستاذ فهد بركات الأمين المساعد.

وأوضح ناصر الدوينى مدير إدارة الأمن الجامعى أن الدورة تنطلق من مبدأ حرص الجامعة على الارتقاء بمستوى الأداء الأمنى للعاملين بإدارة الأمن بالمستشفيات الجامعية وسلامة الأفراد والمنشآت ورفع معدلات الأمن داخل المستشفيات الجامعية، وذلك بمشاركة 150متدربا تم توزيعهم على 3دفعات بواقع كل دفعة  50 فردا يتم تدريبهم يومى الجمعة والسبت ولمدة 3 أسابيع ابتداءً من يومى 4/12 وحتى 19/12.

وقد أضاف محمد عبدالعال مدير إدارة الحماية المدينية بالجامعة أن الدورة تهدف إلى أن يتعرف المتدربون على كيفية التعامل مع خط الإخلاء وتسهيل حركة الأفراد وانواع اجهزة ومعدات الإطفاء ومعرفة المواقف الأمنية الطارئة والمفاجئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...