السبت، 30 يناير 2016

إليزابيث عبد المسيح ’’ نائبة اسيوط ’’ : أرفض بند الفئات المستثناة للجيش والقضاء والشرطة من قانون الخدمة المدنية حال وضعه .. والأطباء فى الصعيد يجرون العمليات تحت تهديد السلاح


قالت إليزابيث عبد المسيح، عضو مجلس النواب، إنها سترفض بند الفئات المستثناة من قانون الخدمة المدنية، إذا ما جاءت التعديلات الجديدة على القانون، وتشمل استثناء الجيش والقضاء والشرطة.

وأشارت اليزالبيث، إلى أن الشعب المصرى محبط، مشيرة فى الوقت نفسه إلى أن القانون القديم لعام 1947 كان به فئات مستثناة وهى الجيش والقضاء والشرطة، قائلة: "سأرفض بالتأكيد وجود هذا البند فى القانون الجديد، وسوف أطالب بتعديله على الفور إذا جاء القانون بهذه الصيغة". 


أمين صالح
----------------------------------

قالت الدكتورة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب فى ائتلاف دعم مصر، وعضو لجنة الشئون الصحية والبيئية، إن إهانة الأطباء زادت عن الحد، ويجب التصدى لهذه الظاهرة وزيادة تأمين المستشفيات والوحدات الصحية خاصة فى الصعيد.

أضافت شاكر فى تصريحات لـ "برلمانى" تعليقا على واقعة الاعتداء على طبيبى المطرية، أن هناك أطباء فى صعيد مصر يجرون العمليات تحت تهديد السلاح، وإذا كان الطبيب فى الاستراحة يدخل عليه أهالى المريض ويخرجونه من حجرة الاستراحة بالأسلحة.

وتابعت: الأطباء فقدوا الأمان أثناء تأدية عملهم، ويجب زيادة أفراد الأمن فى المستشفيات، وزيادة وعى المرضى والأهالى بأهمية الدور الذى يؤديه الطبيب لهم. 


على عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...