الثلاثاء، 9 فبراير 2016

«أمن أسيوط» يضبط 12 هارب من أحكام فى حملة أمنية مكبرة


شن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط اليوم حملة أمنية لضبط الخارجين والمحكوم عليهم وتمكنت خلالها من القبض على 12 متهم هاربين من تنفيذ أحكام ومطلوبين على ذمة قضايا جنائية فى حملة مكبرة لتنفيذ الأحكام وضبط الخارجين على القانون من الهاربين بقرى أسيوط.
وتلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بفيد ضبط "م. ع. م" عامل مقيم دائرة قسم اول هارب من حكم بالمؤبد في قضية مخدرات، و"ص. م. أ" فلاح مقيم كومبوها دائرة مركز منفلوط محكوم عليه  بالمؤبد في قضية سلاح، و"ع.م.م"  عامل مقيم دائرة مركز صدفا  هارب من حكم ب3 سنوات في قضية سلاح.

كما تم ضبط"خ.ع.خ" عامل مقيم دائرة قسم اول هارب من حكم بالمؤبد في قضية مخدرات، و"ف.م.م" عامل مقيم  بني مر دائرة مركز الفتح محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية سلاح، و"ع. م. ص" فلاح مقيم  بنى زيد دائرة مركز الفتح محكوم عليه ب 3 سنوات في قضية سلاح، و"أ .م.ع" فلاح مقيم  القصير بالقوصية محكوم عليه بالمؤبد في قضية سلاح ، و"ر. ع. ع" فلاح مقيم  كومبوها دائرة مركز منفلوط محكوم عليه بالمؤبد في قضية سلاح ، وإ.م. ح  عامل مقيم كودية الإسلام مطلوب ضبطه في قضية  شروع في قتل.

وضبط "ث. ع. أ"  فلاح مقيم بنى غالب دائرة مركز أسيوط مطلوب ضبطه واحضاره في قضية سلاح، و"ا.ح. ع" عامل مقيم الملجأ دائرة مركز الفتح مطلوب ضبطهما فى قضية إطلاق أعيرة نارية ، و"ا.م.ص" عامل مقيم بندر ساحل سليم مطلوب ضبطه  في قضية إطلاق أعيرة. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتهمين.


سويفى رشدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...